سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت

دعاء

لا اله الا الله محمد رسول الله
: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت

ستندم إن رحلت بغير زاد *** وتشقى إذا ناداك المنادِ

أترضى أن تكون رفيق قوم *** لهم زاد وأنت بغير زادِ
 
: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت

دقيقة الألم ساعة ....... وساعة اللذة دقيقة


إن بيتا يخلو من كتاب هو بيت بلا روح

صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاك
 
: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت

أرى انه قبل أن تتحرك أقدامنا, يجب أن تتحرك عقولنا وتعرف نتيجة الخطوة القادمة.
 

alanfal

المحبة لله ورسوله
: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت

كان الله بعون الغنم اذا كان الذئب قاضياً
 

دعاء

لا اله الا الله محمد رسول الله
: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت

تبيض الدجاجة بيضة واحدة زهيدة الثمن ... فتملأ الدنيا صراخاً
بينما تضع السمكة الآلاف من بيض الكافيار غالى الثمن ... و هى صامتة
.هنا تكمن الحكمة: أصمتْ ودع انجازاتك تتحدث عنك
 

دعاء

لا اله الا الله محمد رسول الله
: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت

ــ يقول المثل النورماندي ــ

أتريد أن تكون سعيداً يوما واحدا؟
كل لذيذا
أتريد أن تكون سعيداً أسبوعا؟
...سافر
أتريد أن تكون سعيداً شهرا؟
تزوج
أتريد أن تكون سعيداً دهرا؟
فعليك بالدين
 
: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت

wardha11wardha11
لاتكن صلبا فتكسر
ولا لينا فتقهرwardha11wardha11
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عمرم

مسافر
: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت

الحيــــاة تعلمــك الحــــــب . . ♥. .
و " التجـــــارب " تعلمــك مــن تحــب . !♥!
و " المـــواقف " تعلـــمك مـن يحبــــــــك !
 

قدسينا

New Member
: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت

انماا لعلم كبحر زاخر فاتخذ من كل شيء احسنه
 
  • Like
التفاعلات: nosa
: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت

(سهل ان نصوّت على قرار .. صعب ان نعمل لتنفيذ القرار
الذين يعتقدون بأن المال هو كل شيء ، يعملون من أجله أي شيء
 
  • Like
التفاعلات: nosa

عمرم

مسافر
: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت

السعادة دائماً تبدو ضئيلة

عندما نحملها بأيدينا الصغيرة

لكن عندما نتعلم كيف نشارك بها

سندرك كم هي كبيرة وثمينة
 

messi

New Member
: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
 
أعلى